منتديات مينوش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو علمت الدار بمن زارها فرحت
واستبشرت ثم باست موضع القدمين
وأنشدت بلسان الحال قائلةً
اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم

أهلا ً وسهلا
بقلوب ملؤها المحبة
وأفئدة تنبض بالمودة
وكلمات تبحث عن روح الاخوة
نقول لكِ أهلا وسهلا
اهلا بكِ بقلوبنا قبل حروفنا
بكل سعادة وبكل عزة

منتديات مينوش


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أعلى 10 الأطعمة لتجنب ارتفاع نسبة السكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام

avatar

الحمل
عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
العمر : 29
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: أعلى 10 الأطعمة لتجنب ارتفاع نسبة السكر   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 9:59 am

عند تناول الطعام ، وتغيرات الجسم الطعام الذي تتناوله إلى سكر ويستخدم السكر للحصول على الطاقة. عندما كنت مصابا بداء السكري ، وجسمك غير قادر على استخدام السكر لتوليد الطاقة. السكر يتحرك حولها في دمك. هذا هو السبب في الناس مع مرض السكري والكثير من السكر في دمائهم.

يمكن أن الكثير من السكر في الدم على مدى السنوات يؤدي إلى مضاعفات خطيرة مثل العمى وبتر الأطراف ، ومشاكل القدم ، ومشاكل في الكلى! هذا هو السبب في الرعاية الصحية الخاص بك هو دائما فحص نسبة السكر في الدم.

ممارسة منتظمة وتناول السكر أقل من الدهون وأقل من شأنه أن يخفض نسبة السكر في الدم ومنع أو تأخير هذه المشاكل سيئة. ويمكن أيضا منع أو تأخير مرض السكري في العائلة او اصدقائنا.

نحن لا يجب أن تستهلك الأبيض والسكر المكرر أن السكر المستهلكة. تشمل السكر الجلوكوز ، والفركتوز (سكر الفاكهة كما هو الحال في) ، اللاكتوز (كما في الحليب) ، والسكروز مربى (كما في سكر المائدة) ، المالتوز أو الشعير (كما في الأرز الشعير والعسل) ، (يحتوي على عصير ، وهو معدل مرتفع في الفاكهة السكر) ، وشراب القيقب وشراب الذرة وسكر النخيل (تستخدم عادة في الطبخ نباتي) ، وخادعة للغاية السكر البني العضوية ، والتي لا تختلف عن تلك التي السكر الأبيض.

الكحول وحتى هو السكر. كل هذه السكريات هي إشكالية في العديد من الطرق المختلفة.

وهنا لائحة من الأطعمة عالية السكر تحتاج إلى السيطرة.

الطحين الأبيض

تتم إزالة كافة المواد جيدة (نخالة والجرثومية) من الدقيق أثناء معالجة. فهو ابيض بمادة كيميائية قاتلة تسمى "آلوكسان" ، وهو وكيل تبيض مماثلة لكلوروكس.

هذا المركب يدمر خلايا بيتا في البنكرياس ، مما يؤدي إلى مرض السكري نوع - 2. وأخيرا ، بعض قطران الفحم المستمدة من (مسرطنة -- تسبب السرطان) تضاف الفيتامينات وبيعها للجمهور المطمئنين بأنها "المخصب".

الطحين الأبيض يجعل ارتفاع السكر في الدم تقريبا بقدر السكر المكرر. الالتهابات المعوية هي نتيجة مباشرة للاستهلاك الطحين الأبيض.

فمن الصعب أن مضغ ، ضغطا على الجهاز الهضمي ومنخفضة للغاية على الألياف. أن نكون حذرين من الأشياء المصنوعة من الدقيق الأبيض ، مثل الخبز والكعك والفطائر والمعجنات والفطائر الخ.

إذا كان يجب أن تأكل منها ، وتناول الطعام لماما. أشياء مصنوعة من دقيق ليس لها قيمة غذائية على الإطلاق ، وتسبب المزيد من الضرر لجسمك من أي خير. الجمع بين هذا مع السكر وارتفاع حرارة الخبز ، لديك مزيج مثالي لجميع أنواع الأمراض التنكسية.

الصودا / المشروبات الغازية

إذا كنت تشرب الصودا والمشروبات الغازية بانتظام ، وكنت لا لنفسك صالح كبيرة للقضاء عليها من النظام الغذائي الخاص بك ، وخير البر عاجله.

ويمكن للشرب / الصودا الغازية تحتوي على ما يصل إلى 15 ملاعق من السكر ، و 150 سعرة حرارية فارغة ، 30 حتي 55 ملغ من الكافيين وغير محملة الضارة المنكهات الغذائية الاصطناعية ، والألوان والمواد الحافظة. ولكن مع كل هذه صفر القيمة الغذائية.

بعض المشروبات الغازية وصفت بانها "الصودا الدايت" حيث تضاف محليات خطرة مثل الأسبارتام.

وترتبط العديد من الآثار الجانبية الصحية مع تناول الأسبارتام ، بما في ذلك تلف في الدماغ والسكري والاضطرابات النفسية ، وانخفاض الرؤية ، طنين في الأذنين ، وفقدان الذاكرة ، وخفقان القلب وضيق في التنفس وغيرها الكثير.

بطاطس محمرة والدونات

البطاطس المقلية والكعك والنشويات المقلي. قبل انهم حتى المقلية ، وانهم السكريات البسيطة. ثم انهم المقلية ، مما يضاعف قيمتها الغذائية فقط المتناقصة.

واحد هو أسوأ جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية الفرنسية لصحتك من... سيجارة واحدة ، لذلك قد ترغب في النظر في هذا من قبل طلبك المقبل بيجي 'النظام. ودونات متوسط يحتوي على حوالي 200-300 سعرة حرارية ، ومعظمهم من السكر ، والمواد المغذية الأخرى قليلة.

[color:8316=violet]تقريبا كل الأطعمة المقلية تجاريا هي :

عالية في المشبعة (البطاطا المطهية في درجات حرارة عالية في الزيوت النباتية) الدهون •
عالية في الجذور الحرة • مضرا بالجسم
ارتفاع في أميد اكريل (حتى 82 ميكروغرام لكل وجبة) ، وهي مادة كيميائية قوية تسبب السرطان تشكلت نتيجة لتفاعلات كيميائية غير معروفة خلال درجات حرارة عالية القلي أو الخبز •.

الطاقة واستبدال وجبة البارات

في هذا العالم يسير بخطى سريعة ، قد الحانات وجبة استبدال الطاقة ويبدو وكأنه وسيلة سهلة لحزمة في بعض الفيتامينات والمعادن المهمة في حين يعطي رفع قليلا. المؤكد أن لديهم المزيد من القيمة الغذائية من الحلوى ، ولكن معظم أيضا تماما كما العديد من السعرات الحرارية والسكر مثلما قدر تلك حلوى القضبان ذاتها.

المحتوى العالي من السكر يؤدي إلى اندفاع السكر ومن ثم تحطم ، ويترك لك غير راضين والجياع للمزيد. حمل قطعة من الفاكهة معكم لحظات عندما كنت في حاجة الى اختيار لي متابعة.

الحبوب عالية السكر

تكتظ العديد من حبوب الإفطار مشتركة مع السكريات البسيطة التي يمكن أن تبدأ يومك مع هزة لكن يؤدي إلى مشاكل على طول الطريق.

على سبيل المثال سيكون خيار واحد لديه شعبية 13 غراما من السكر لكل وجبة في الوقت الذي توفر فقط 1 غرام من الألياف الغذائية و 2 غرام من البروتين.

هذه الحبوب نهاية حتى يتم السعرات الحرارية الفارغة. هذه الحبوب هي حلوى القضبان مع الحليب على القمة. بدلا من ذلك ، محاولة قلبية خيارات مثل حبوب الشوفان أو الحبوب كلها تصدرت مع الفاكهة.

الفطائر والحلوى

وهم أساسا السعرات الحرارية الفارغة ، والكامل للسكر في الوقت الذي توفر فائدة تذكر ، ولكن معظمها تحتوي على تلك الدهون غير المشبعة النكراء.
مرة واحدة في حين ، لن يحدث فرقا كبيرا ولكن ، إذا كنت تناول الطعام لهم بشكل منتظم ، سيكون من الافضل لك من صحة المأكولات الخفيفة مثل الفواكه المجففة والمكسرات وجبة خفيفة على. قد محتوى السكر نطاق 37-66،6 غراما لكل 100 غرام من الكعك أو الحلوى.
الآيس كريم والحلويات
الجليد التجارية العديد من الكريمات اليوم هي ببساطة التلفيقات الكيميائية الواردة في التعبئة والتغليف جذابة مصممة لبيع المنتج الذي لا يصلح للاستهلاك البشري. وتستخدم كل شيء من الزيوت المهدرجة ، وارتفاع سكر الفواكه عصير الذرة ، والمواد الصلبة لإنتاج الحليب الجاف كريم شيئا يسمى الجليد. واحد شريط الآيس كريم يحتوي على حوالي 17 ملعقة شاي من السكر.

الهلام

أنت تتذكر أن شعار "هناك دائما مجالا للجيلو". حسب احتياجاتك الغذائية والقيود ، رغم ذلك ، هناك قد تكون أو لا تكون الغرفة في نظامك الغذائي لعلاج هذا الحلو.

معظم أصناف العادية الجيلاتين الهلام تحتوي على 19 غراما من الكربوهيدرات ، وجميعها تأتي من السكر.

عصير الفواكه مقابل الفاكهة :

ومن المعروف أن السكر في الفواكه وسكر الفواكه. مكسورة الفركتوز ببطء في الجسم ولا يسبب تقلبات نفس البرية في مستويات السكر في الدم والسكر في الجدول (المعروف أيضا باسم سكروز) لا.

بعض الفواكه على نسبة أعلى من السكر أكثر من غيرها ، وطريقة سهلة واضحة لنقول حسب الذوق -- أحلى ثمرة ، وارتفاع السكر.

بعض الفواكه التي هي في ارتفاع السكر والتمر والموز والتين والكاكي والعنب والمانجو. ثمار التوت البري تشمل خفض نسبة السكر والجريب فروت والليمون ، والعاطفة الفاكهة والفراولة.

محتوى السكر في الفواكه المجففة أو في عصير الفواكه هو أعلى بكثير مما كانت عليه في الفاكهة ، وكلها جديدة. عند تجفيف الفاكهة ويؤخذ من المياه ، وترك في السكر لا يتجزأ قليلا مركزة للغاية ، وعندما ثمرة عصر تتم إزالة الألياف.

محتوى الماء والألياف في الفاكهة ، وكلها جديدة تساعد على المساهمة في شعور "الكامل". تناول الطعام الطازجة ، والفواكه كله هو الكمال ، والطريقة الطبيعية للحد من استهلاك السكر. بعد كل شيء ، كيف يمكن لكثير من البرتقال كنت آكل في جلسة واحدة؟

السكر الأبيض

وقد بينت الدراسات أن النساء اليوم تستهلك السكر أكثر بكثير مما فعل أجدادهم 50 أو 60 سنة مضت. هذا إضافة السكر هي في معظمها في شكل والسكر ، والأبيض المكرر.

أنها عالية في السعرات الحرارية وخالية تقريبا من المواد الغذائية. انها ليست مجرد السكر الأبيض التي تحتاج إلى أن تستهلك في الاعتدال والسكر البني والسكر البودرة والعسل وشراب وكلها مصادر من السكر المكرر. تناول الكثير من السكر هو جزء من دورة الادمان.

عند تناول الطعام والسكر ، ويهضم بسرعة وأحرقت ، ويتسبب في القمم والوديان في مستوى الطاقة الخاصة بك أن يترك لك شغف أكثر.

علما بأن السكر الزائد ضار على صحة الإنسان! لسوء الحظ ، هم من المدمنين في الواقع الكثير من الناس الى السكر ، وهذا يشمل الحبوب ، والتي هي كسر بسرعة الى اسفل السكر في الجسم.

من أجل تحرير نفسك من الإدمان البدني ، وتجنب الإفراط في تناول الطعام من جميع السكر والحبوب ضروري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ilef.yoo7.com
 
أعلى 10 الأطعمة لتجنب ارتفاع نسبة السكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مينوش :: الأسرة والصحة :: قسم الصحة-
انتقل الى: